دار نشر وتوزيع للمؤلفات والدراسات المتعلقة بتاريخ  منطقتي الشرق الأوسط والشرق الأدنى وبشؤؤنهما السياسية والإجتماعية  والديموغرافية  وإضافة الى منشوراتها، تتولى دار سائر المشرق توزيع المطبوعات والمجلات الدراسية ذات الصلة بإهتماماتها.
فرصة جدية لكل عمل جديّ
للمزيد

دار سائر المشرق في معرض مسقط الدولي

تشارك دار سائر المشرق للمرة الأولى في معرض مسقط الدولي للكتاب بسلسلة من العناوين التي تهم القارئ العربي عمومًا والعُماني خصوصًا، وفي مقدمها "السلفية والسلفيون الجدد" و"الحوثيون واليمن الجديد"، للدكتور سعود المولى مترجم كتاب السياسة الشيعية العابرة للأوطان" الموجود أيضًا في المجموعة، مؤلّفات العلامة الراحل السيد هاني فحص، ومؤلفات الإعلامي الراحل إيلي صليبي، ومؤلّفات الصحافي المخضرم عادل مالك، "فيصل ملكً" للكاتب نجم الهاشم، "الإرهاب جذره في الأرض وفرعه في السماء" للكاتب عصام سعد. إضافة إلى عشرات العناوين المثيرة للاهتمام التي تدخل للمرة الأولى إلى معرض مسقط. كما يمكن مراجعة عناوين الإصدارات التي تشارك فيها دار سائر المشرق على موقع الدار الإلكتروني www.entire-east.com وعلى هامش فعاليات المعرض، يوقع الإعلامي والناشر أنطوان سعد كتابه الأخير
"بقاء المسيحيين في الشرق خيار إسلامي" الصادر عن دار سائر المشرق، في جناح الدار في معرض مسقط الدولي للكتاب، 3M13 مساء الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة السادسة وحتى الساعة الثامنة.
هذا وتستمر فترة المعرض حتى مساء السبت الواقع فيه الرابع من آذار/مارس 2017.

معرض مسقط للكتاب

يشارك دار سائر المشرق في معرض مسقط للكتاب من بدءًا من 22 شباط حتى 4 آذار

حبٌّ أقوى من الحرب

: المؤلّف
إيلي جرجي الياس
: سيرة المؤلف
باحث لبناني في العلاقات الدولية والدبلوماسية وقضايا التسلّح، وخبير دولي في رصد ومتابعة المنظزمة النازية العالمية بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية. حائز على دكتوراه في التاريخ والديموغرافيا وماجستير في المعلوماتية وماجستير في الإحصاء من الجامعة اللبنتنية. أستاذ محاضر في الجامعة اللبنانية-كلية الآداب الفرع الثاني وفي جامعات خاصة. رئيس رابطة خرّيجي الفرع الثاني من كلّية العلوم في الجامعة اللبنانية.
: الطبعة
الأولى-2019
: عن
دار سائر المشرق
: سعر النسخة
10.00 USD
: فحواه

لا تزال الألغاز محيطة بشخصية هتلر وأيامه الاخيرة في برلين، ومصيره بعد خسارته الحرب العالمية الثانية. بعد مرور ثلاثة أرباع قرن، ومع استعمال الإنترنت بقوة ومنطق القراءة النسبية الشاملة للوثائق والمقالات والكتب والأبحاث المنشورة والمتخصّصة بهذا الموضوع والمقارنة بينها وتحليلها، تحدَّد مسار الهروب الكبير للفوهرر أدولف هتلر وزوجته إيفا براون.

 يربط المؤلّف في هذا الكتاب معطيات تُظهر بتراصفها ملامح خطة متكاملة هندسها ألبرت شبير  مستشار الزعيم الألمانتي بتعاونٍ من خليفة هتلر كارل دونتيز ومساعدة من لجنرال فرانسيسكو فرانكو وصمت الأميركيين الطبق لنقل هتلر وحبيبته من برلين على متن طائرة تقودها الألمانية الخارقة هانا رايتش، فكانت إسبانيا الممر نحو المستقرّ أميركا الجنوبية