دار نشر وتوزيع للمؤلفات والدراسات المتعلقة بتاريخ  منطقتي الشرق الأوسط والشرق الأدنى وبشؤؤنهما السياسية والإجتماعية  والديموغرافية  وإضافة الى منشوراتها، تتولى دار سائر المشرق توزيع المطبوعات والمجلات الدراسية ذات الصلة بإهتماماتها.
فرصة جدية لكل عمل جديّ
للمزيد

دار سائر المشرق في معرض مسقط الدولي

تشارك دار سائر المشرق للمرة الأولى في معرض مسقط الدولي للكتاب بسلسلة من العناوين التي تهم القارئ العربي عمومًا والعُماني خصوصًا، وفي مقدمها "السلفية والسلفيون الجدد" و"الحوثيون واليمن الجديد"، للدكتور سعود المولى مترجم كتاب السياسة الشيعية العابرة للأوطان" الموجود أيضًا في المجموعة، مؤلّفات العلامة الراحل السيد هاني فحص، ومؤلفات الإعلامي الراحل إيلي صليبي، ومؤلّفات الصحافي المخضرم عادل مالك، "فيصل ملكً" للكاتب نجم الهاشم، "الإرهاب جذره في الأرض وفرعه في السماء" للكاتب عصام سعد. إضافة إلى عشرات العناوين المثيرة للاهتمام التي تدخل للمرة الأولى إلى معرض مسقط. كما يمكن مراجعة عناوين الإصدارات التي تشارك فيها دار سائر المشرق على موقع الدار الإلكتروني www.entire-east.com وعلى هامش فعاليات المعرض، يوقع الإعلامي والناشر أنطوان سعد كتابه الأخير
"بقاء المسيحيين في الشرق خيار إسلامي" الصادر عن دار سائر المشرق، في جناح الدار في معرض مسقط الدولي للكتاب، 3M13 مساء الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة السادسة وحتى الساعة الثامنة.
هذا وتستمر فترة المعرض حتى مساء السبت الواقع فيه الرابع من آذار/مارس 2017.

معرض مسقط للكتاب

يشارك دار سائر المشرق في معرض مسقط للكتاب من بدءًا من 22 شباط حتى 4 آذار

في الذاكرة وفي النسيان

: المؤلّف
جورج سليم عبد الأحد
: سيرة المؤلف
مواليد زحلة 1953، خرّيج دار المعلّمين اختصاص لغة عربية. مار التعليم في مطلع السبعينات من القرن الماضي في البقاع الغربي وزحلة وواكب تيارات فكرية وسياسية وثقافية عديدة من غير أن ينتسب إلى أيٍ منها. درس طبّ الأسنان واختصاص تقويم الأسنان في جمهورية تشيكوسلوفاكيا. صدر له: "باقة بنفسج: وجوه ومحطّات في الأدب والسياسة والتاريخ"
: الطبعة
الأولى-2019
: عن
دار سائر المشرق
: سعر النسخة
20.00 USD
: فحواه

إنها أفكار ومواقف واعترافات تلمع كبروقٍ في ذهن الكاتب وذكرياته وذهن أبناء جيل عربي ناضل في سبيل قضايا اعتبرها كبرى، جوابًا عن تحدّيات قومية وطائفية ومذهبية أراد تجاوزها والعبور منها إلى واقع ‘نيانٍ عربي جديد يعيش بكرامة وحرّية بغض النظر عن التصنيفات التي تميّز بين الناس.

يوفّر هذا الكتاب لكلّ لاحث أو مناضل أو متابع معني بما يجري في منطقة الشرق الأدنى منذ نهاية القرن التاسع، معطيات طمستها الأحداث المتراكمة والعهود المتتالية.