دار نشر وتوزيع للمؤلفات والدراسات المتعلقة بتاريخ  منطقتي الشرق الأوسط والشرق الأدنى وبشؤؤنهما السياسية والإجتماعية  والديموغرافية  وإضافة الى منشوراتها، تتولى دار سائر المشرق توزيع المطبوعات والمجلات الدراسية ذات الصلة بإهتماماتها.
فرصة جدية لكل عمل جديّ
للمزيد

دار سائر المشرق في معرض مسقط الدولي

تشارك دار سائر المشرق للمرة الأولى في معرض مسقط الدولي للكتاب بسلسلة من العناوين التي تهم القارئ العربي عمومًا والعُماني خصوصًا، وفي مقدمها "السلفية والسلفيون الجدد" و"الحوثيون واليمن الجديد"، للدكتور سعود المولى مترجم كتاب السياسة الشيعية العابرة للأوطان" الموجود أيضًا في المجموعة، مؤلّفات العلامة الراحل السيد هاني فحص، ومؤلفات الإعلامي الراحل إيلي صليبي، ومؤلّفات الصحافي المخضرم عادل مالك، "فيصل ملكً" للكاتب نجم الهاشم، "الإرهاب جذره في الأرض وفرعه في السماء" للكاتب عصام سعد. إضافة إلى عشرات العناوين المثيرة للاهتمام التي تدخل للمرة الأولى إلى معرض مسقط. كما يمكن مراجعة عناوين الإصدارات التي تشارك فيها دار سائر المشرق على موقع الدار الإلكتروني www.entire-east.com وعلى هامش فعاليات المعرض، يوقع الإعلامي والناشر أنطوان سعد كتابه الأخير
"بقاء المسيحيين في الشرق خيار إسلامي" الصادر عن دار سائر المشرق، في جناح الدار في معرض مسقط الدولي للكتاب، 3M13 مساء الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة السادسة وحتى الساعة الثامنة.
هذا وتستمر فترة المعرض حتى مساء السبت الواقع فيه الرابع من آذار/مارس 2017.

معرض مسقط للكتاب

يشارك دار سائر المشرق في معرض مسقط للكتاب من بدءًا من 22 شباط حتى 4 آذار

نصف قرنٍ من السياسات الخارجية في الشرق الأوسط

: المؤلّف
عبدالله بو حبيب
: سيرة المؤلف
باشر عبدالله بوحبيب مسيرته المهنية في البنك الدولي في واشنطن في أيار من العام 1976 مسؤولًا في دائرة الشرق الأوسط حتى العام 1983، عندما عُيّن سفيرًا للبنان لدى الأمم المتحدة حتى شباط 1990. عين في شباط 1992 مستشارًا رئيسيًا لنائب رئيس البنك الدولي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في آذار 2001، عاد إلى لبنان متشارًا رئيسيًا للشؤون الدولية للرئيس عصام فارس. في العام 2007، أسّس وأدار مركز عصام فارس للشؤون اللبنانية وذلك طيلة 10 سنوات. له العديد من المؤلّفات: الضوء الأصفر، السا=ياسة الأميركية تجاه لبنان The long run supply of crude oil in the "United States"
: الطبعة
الأولى 2019
: عن
دار سائر المشرق
: سعر النسخة
20.00 USD
: فحواه

لا ينحصر التأثير الأميركي على كل من بلداننا العربية بأهمية سياساتها ودبلوماسيتاه وحروبها واستخباراتها وجيوشها ومساعداتها المادية والثقافية. إنما -بأهمية أكبر ربما- بمنتوجاتها الاستهلاكية التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية.

ما أرجوه هو أن أنقل إلى القارئ اللبناني والعربي الرؤية الأميركية المئية الظاهرة للعلاقات بين القوّة العظمى هذه وعالمنا العربي. لعل ذلك يحضّهم على اتخاذ مواقف توصف بالعزة والكرامة التي ربما تقود إلى أن يصبح مصيرنا بين أيدينا نحن لا من صنع الآخرين